برامجنا

تعرف علي برامجنا المميزة
ما يحبه الفتيان والفتيات

البرامج الرئيسية

تعمل علي تحقيق التربية القيادية المتوازنة وذلك بالتركيز علي الجوانب الفكرية والنفسية وخاصة فيما يتعلق بالقناعات والاهتمامات والقدوات والمهارات والعلاقات لإعداد شباب إسلامي ّ الهوية, من خلال برامج متنوعة تحاكي جوانب الشخصية الإنسانية.

غراس الحياة

مشروع تربوي موجه إلى الفتيان المتميزين (11 – 14) عاماً لبنائهم بناءاً متوازناً معرفياً واجتماعياً ومهارياً واخلاقياً في دوائر الحركة الثلاث؛ العلاقة مع الله والعلاقة مع النفس والعلاقة مع الآخرين


صناعة القدوات

من أهم غايات التربية القيادية المتوازنة صناعة القدوات النافعة التي تخرج إلى المجتمع فتكون هي العلامة البارزة والدليل الواضح على السلوكيات الإيجابية والأخلاقيات الفاضلة المؤثرة في الآخرين


دبلوم المربي القيادي

حيث إن المربي القائد هو المسؤول عن غرس قيم التربية القيادية وتنشئة جـــيل صالــح له دور في نهضة الأمـــــة.
ومن هنا صُمّــم (دبلوم المربي القيادي)؛ لتأهيل المربين المتخصصين في التربية القيادية الشاملة، وفق منهجية كنوز للتربية القيادية.



منهج التربية القيادية

منهج كنوز للتربية القيادية بمستوياته المختلفة، منهج فاعل يكون هدية كنوز للمسلمين أفراداً ومؤسسات، ويكون لسان حال التربية القيادية التي نتبناها ونسعى لإيصال فكرتها وصناعة نتائجها من أبناء أمتنا.


المنصة الالكترونية

بدأ العالم يتجه نحو التعليم والتدريب الالكتروني، وإذا أردنا أن نواكب ذلك التغيير، وأن نصل إلى أكبر عدد من الشريحة المستهدفة، لا بد لنا من ركوب ذلك المركب وخوض غمار تلك التجربة. وبعد تجربتنا في مشروعي غراس الحياة وصناعة القدوات على منصتنا الالكترونية، كان لنا الدافع والحافز لاستثمار تلك المنصة بطريقة أفضل.